الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» تكشف القرارات التي تنتظر ويجز في حالة إحياءه حفل كأس العالم في قطر| خاص

ويجز
ويجز

وضح أحمد أبو المجد سكرتير نقابة الموسيقيين حقيقة تحويل ويجز للتحقيق، في حالة إحياء الأخير لحفل نهائيات كأس العالم في قطر، الذي من المقرر إقامته يوم 18 ديسمبر الجاري، وأنه بذلك يُخالف قرارات النقابة، التي تفيد بضرورة الإبلاغ قبل السفر إلى الخارج.

قال أحمد أبو المجد في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق": "تحويل ويجز للتحقيق قرار مجلس النقابة، وسيتم عرض الأمر عليهم في حالة سفره إلى الخارج بدون إخطار مسبق لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة".

وأضاف: "النقابة قوية وهتقدر تحمي قراراتها، أنا معرفش هو سافر ولا لسه، ومقدرش أحاسبه على حاجة لسه متعملتش، ولكن مجرد ما يُقام الحفل ويصعد على المسرح سيكون هناك قرار من المجلس".

ويجز

اقرأ أيضًا.. محمد هنيدي يكشف عن استعداده لفيلم جديد يُصور في السعودية.. تفاصيل

تهرب ويجز من الإمضاء على قرارات النقابة

وكان أحمد أبو المجد قد صرح قبل ذلك لـ "الطريق" أن ويجز لم يوقع حتى الآن على قرارات النقابة، مضيفًا أن مدير أعماله تواصل معهم أكثر مرة وقال أن ويجز سيأتي لإمضاء الإقرار ولكنه لم يأتي، ولن يتم التصريح له بإقامة أى حفل داخل مصر أو خارجها قبل أن يأتي ويوقع على الإقرار.

أغنية "عز العرب"

يذكر أن مطرب الراب ويجز قد طرح أغنية بعنوان "عز العرب" عبر المنصات، وتعتبر التراك الرسمي لمونديال كاس العام 2022، مشوقًا جمهوره، قائلًا: "استنوا الفيديو الرسمي قريب".

اقرأ أيضًا.. «مش مصدقة إن هشام سليم مات ومشتاقة ليوسف شاهين».. أبرز تصريحات يسرا