الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد التحقيق معه.. «المهن الموسيقية» تُغرم عمر كمال هذا المبلغ

عمر كمال
عمر كمال

قررت نقابة المهن الموسيقية تغريم مطرب المهرجانات عمر كمال مبلغ 50 ألف جنيهًا، لمخالفته شروط النقابة بالغناء خارج مصر بدون إخطار النقابة.

وتم إصدار هذا القرار بعد التحقيق مع عمر كمال في مقر نقابة المهن الموسيقية، وكانت النقابة قررت تغريمه 100 ألف جنيه، ولكنه قدم التماسًا فانخفض المبلغ إلى 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا.. بعد وقفه عن الغناء.. عمر كمال يصل نقابة الموسيقيين للتحقيق معه

وقف عمر كمال عن الغناء

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانًا بوقف عمر كمال عن الغناء حتى يتم التحقيق معه، وذلك بسبب سفره إلى خارج مصر وإحياءه عدة حفلات دون الرجوع للنقابة حسب القرارات التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل.

قرارات مصطفى كامل بشأن مطربى الراب

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قد أصدر عدة قرارات خاصة بطربى الراب، منها أن يصطبحوا برفقتهم على المسرح فرقة موسيقية من 6 أفراد، وعرض كلمات الأغاني على النقابة قبل غناءها، وإبلاغ النقابة قبل إقامة أى حفل بالخارج، وقد وقع جميع مطربى المهرجانات على هذه القرارات ماعدا ويجز.

اقرأ أيضًا.. «إيمي طفلة ولو خلفت هسمي على أسماء والدي ووالدتي».. أبرز تصريحات حسن الرداد مع مصطفى الأغا