الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لـ مدحت صالح عن شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين والمهرجانات

مدحت صالح
مدحت صالح

حل الفنان مدحت صالح ضيف الإعلامية إنجي أنور ببرنامجها "مصر جديدة"، المذاع عبر شاشة قناة etc الفضائية، وتحدث عن موقفه من الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين بجانب الفرق بين الأغنية الشعبية والمهرجانات، وعلق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تصريحات مدحت صالح

قال الفنان مدحت صالح عن أغاني المهرجانات: مين اللي اخترع الاسم ده!"، موضحًا أن "مهرجان" لا تمت للغناء، رافضًا هذه الكلمة ونوعية الأغاني الخاصة بها، معلقُا: "ليس لها علاقة بالغناء والطرب".

تصريحات مدحت صالح

وأشار إلى أن الجمهور واع ويجيد اختيار الأفضل من بين كافة الأشكال الغنائية، وفي سياق آخر أوضح الفنان مدحت صالح السر وراء عدم حضوره لانتخابات نقابة الموسيقيين.

والسبب وراء عدم حضور مدحت صالح هو انشغاله بتصوير عمل فني، وتوجه بالشكر لكل من يتولى منصب نقيب الموسيقيين على المجهود المبذول الذي يقدموه على كل المحاولات لإصلاح النقابة.

مدحت صالح برنامج مصر جديدة

مدحت صالح برنامج مصر جديدة

وفيما يخص إمكانية ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين، علق أثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج "مصر جديدة"، أنه لن يرشح نفسه فهذا المنصب ليس من اهتماماته أو طموحه، مضيفًا: "لكن أحب الموسيقيين وقضيت حياتي وعمري بين الموسيقيين".

ووصف منصب نقيب الموسيقيين بالنسبة له أنه مضيعة للوقت، وطالب بوجود منصب مستشار قانوني لكرسي الإدارة لنقيب المهن الموسيقية.

ومن جانبه، رفض الفنان مدحت صالح التعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وطالب وسائل الإعلام المختلفة ترك الفنانة فيما تمر به، وطالب أيضًا محبيها والجمهور بالدعاء لها.

مدحت صالح وعبد الحليم حافظ

أعرب الفنان مدحت صالح عن تخوفه من تجسيد شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والمقارنة التي حدثت بينهما في مسلسل "السندريلا"، ورغم عدم الشبه بينهما إلا أنه لعب الشخصية بسبب حبه الشديد للعندليب.

وقال إن الفنان الراحل محمود مرسي هو من نصحه بعدم مشاهدة نفسه في أي عمل فني يقدمه بعد الانتهاء منه، وأشار الفنان مدحت صالح إلى أنه لا يحب المرأة الرغاية أو الرجل الثرثار، أو الشك والغيرة ولا يمكن أن يضرب أي امرأة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: بعد أزمتها الأخيرة.. محمد صلاح يُلغي متابعة شيرين عبد الوهاب على «إنستجرام»

وعلق مدحت صالح على مشهد ضربه للفنانة نرمين الفقي ضمن أحداث مسلسل "أبو العروسة"، وقال إن ما حدث تمثيل ولم يلمس شعرها، معلقًا: "لكن المخرج علمنا تكنيك معين".