الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت صالح ضيف أنغام غدًا

مدحت صالح
مدحت صالح

تستضيف المطربة أنغام في برنامجها، الفنان الكبير مدحت صالح، غدًا الخميس، وذلك في ثاني حلقات البرنامج الذي تقدمه الفنانة ويعرض على قناة dmc حيث استضافت في أولى الحلقات الفنان راغب علامة.

والبرنامج يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

وخلال الحلقة يتحدث مدحت صالح عن بداية مشواره الفني، إلى جانب الصدفة التي قادته لدخول عالم الفن، وعلاقته بالراحل لعماد عبد الحليم، عم المطربة أنغام، من فترة المدرسة، وأن أغنية "مهما خدتني المدن" كانت أغنيته وحدث مشكلات بينه وبين شركة الإنتاج لتذهب في النهاية إلى عماد عبد الحليم، حيث يغني الفنان خلال الحلقة أول مرة "مهما خدتني المدن" إهداء إلى روح عماد عبد الحليم.


كما يكشف مدحت صالح سبب اتجاه للفن وترك التمثيل وقصة حبه للمسرح وكيف حول أغنية "المليونيرات" من أغنية في مسرحية إلى كليب عاش لسنوات طويلة رغم رفض المقربين منه في البداية أن يغنيها لأنها مختلفة عن أسلوبه في الغناء.

وخلال الحلقة يكشف مدحت صالح عن تحضيره لأغنية جديدة، إلى جانب حديثه عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مشواره وأن الوسط الغنائي حتى اليوم لا يقدر على تعويض هذا الفنان.

اقرأ أيضًا: محمود عمرو ياسين يكشف تفاصيل أول أعماله السينمائية مع محمد رمضان.. خاص

وتستكمل الحلقة بالحديث عن أم كلثوم وكيف تأثرت أغانيها بالتعاون مع ملحنين مختلفين مثل رياض السنباطي وبليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب، والفرق بين كل مرحلة غنائية في حياتها، كما يقدم الفنان خلال الحلقة دويتو مع أنغام على أغنية "بعيد عنك".