الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السبب وراء إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق.. خاص

عمر كمال
عمر كمال

قررت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، منذ قليل، إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق، لكن دون الكشف عن سبب إيقافه والخطأ الذي ارتكبه مؤخرًا للتحقيق معه من قبل النقابة.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا تكشف خلاله قرارها بالتحقيق مع المطرب الشعبي عمر كمال، واسمه بالكامل هو عمر محمد كمال محمود، عضو نقابة الموسيقيين، ومع التواصل مع سكرتير النقابة كشف لنا السبب لإيقاف عمر كمال.

السبب وراء إيقاف عمر كمال

أوضح الدكتور أحمد أبو المجد سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن السبب وراء إيقاف عمر كمال والتحقيق معه، مخالفته لإقرار مضى عليه بنقابة الموسيقيين، وبموجبه يجب أن يعلم النقابة بسفره للخارج لإحياء حفلات ويحصل على تصريح لذلك.

عمر كمال

وتابع سكرتير الموسيقيين في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، أن عمر كمال أحيا حفلًا مؤخرًا في السُّعُودية دون أن يحصل على تصريح من نقابة الموسيقيين، ولم يعلم المسئولين بالنقابة بذلك.

اقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق

لم تكن هذه المرة الأولى التي تقرر بها نقابة الموسيقيين إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق، ففي شهر فبراير الماضي، صدر قرار يفيد بإيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق بسبب إهانته للفنان هاني شاكر، الذي كان وقتها نقيبًا للموسيقيين.