الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. هاني عادل في ضيافة سمير نعيم على قناة ”CBC”

الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل

يحل الفنان هاني عادل، ضيفا على الإعلامي سمير نعيم، في برنامج "It's show time"، والمذاع عبر فضائية "CBC"، وذلك مساء غدا السبت.

ومن المقرر أن يتحدث النجم هاني عادل خلال لقائه مع سمير نعيم، عن بداية مسيرته الفنية كما يكشف عن كواليس فريق "وسط البلد" وسبب انفصالهم المؤقت ثم عودتهم من جديد، بينما يصرح بعدد من أسرار حياته الشخصية.

ويتحدث الفنان هاني عادل، خلال حواره في برنامج "Its Show Time"، عن مشروعه الموسيقى الجديد "الرجل الرمادي" حيث إنه يسعى فيه لتقديم تجربة غنائية متنوعة، بينما يعلن عن تجهيزه لمجموعة أغاني فردية جديدة، من بينهما أغنية لمساعدة مرضى الاكتئاب وذوي الأفكار الانتحارية من منظور مختلف.

اقرأ أيضًا..

دينا فؤاد: وزني زاد 5 كيلو فترة كورونا.. وطفولتي مليئة بالشقاوة

تفاصيل مسلسل "البنون" للفنان هاني عادل

وينتظر النجم هاني عادل، اطلاق طرح مسلسله الجديد "البنون" قريبا، وذلك بعد انتهاء فريق العمل من التصورير مؤخرا، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "البنون" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ونن بينهما: النجمة بسنت شوقي، والفنان هاني عادل، والنجم محمود حجازي، ورانيا الملاح، وهيا فياض، والنجمة يارا عزمي، ورشا بن معاوية، ومحمد نبيل، ومريم سعيد صالح، وميريت عمر الحريري، ومحمد حسيب، والمسلسل تأليف محمود محرم ورفيق القاضي، وقصة أسامة حسام الدين، ومن إخراج أسد فولادكار.