الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:40 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

هاني عادل: ”مبسوط اني كنت جزء من كوكو شانيل” (صور)

هاني عادل وشريهان
هاني عادل وشريهان

أعرب الفنان هاني عادل، عن سعادته البالغة بمشاركته في مسرحية "كوكو شانيل"، مع النجمة الكبيرة شريهان التي عادت بها بعد غياب طويل.

ونشر هاني عادل مجموعة صور تجمعه بشريهان من مسرحية "كوكو شانيل"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "بس انتي كده يا كوكو بتعملي ثورة مش بتعملي موضة"، الطموح و الاختلاف هما السبب في نجاح كوكو هما اللي خلقوا علامة شانيل من أهم علامات الأزياء في العالم"

وتابع: "مبسوط اني كنت جزء من عمل تجسيد قصة كوكو شانيل و خاصة الشغل مع النجمه الجميلة شريهان، تقدروا تشوفوا المسرحية كاملة علي شاهد".

يُشار إلى أن شريهان حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسرحيتها "كوكو شانيل" التي عرضت مؤخرًا مع أول أيام عبد الأضحى عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والتي عادت من خلالها بعد 20 عامًا من الغياب، والتي تقدم من خلالها الشخصية صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

اقرأ أيضًا: بين النقد والإشادة.. تعليقات الجمهور على مسلسل ”الديب” لـ ياسر جلال