الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:38 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بين النقد والإشادة.. تعليقات الجمهور على مسلسل ”الديب” لـ ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

تصدر اسم الفنان ياسر جلال محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرح برومو مسلسله الجديد بعنوان "الديب"، حيث يظهر خلاله بشكل جديد مختلف عليه.

ويجسد ياسر جلال دور جديد ومختلف عليه حيث يظهر خلال برومو المسلسل جالسًا وسط ظلام على مقعد ثم يبدأ تدريجيًا في التحول إلى شخص مستذئب، كما يتخلى ياسر جلال خلال أحداث المسلسل عن اللحية.


مسلسل "الديب" تدور أحداثه في 8 حلقات فقط، ويعرض على منصة Wtch it الإلكترونية، تأليف عمر عبدالحميد، إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن المقرر الإعلان عن باقي انجوم المتعاقدين على العمل خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الجمهور عبر موقع "تويتر"

وجاءت تعليقات الجمهور بين الإشادة والنقد عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" كالتالي: "ياسر جلال شكله هيعمل عظمة"،"يعجبني ياسر جلال .. ممثل متمكن جدًا، شكله حيكون مسلسل جامد"، "ه ياسر جلال؟ليه يعمل ف نفسه كده"، "و الله عيب كده المشهد ده اتعمل في فيلم اسماعيل ياسين من ٧٠ سنة"، "هو اما شفت القميص بيتفرتك علي ضهره قلت ده الرجل الاخضر جابوا علي وشه قلت ده فيلم اسماعيل ياسين و الله كده عيب"، "القعدة وتعبيرات الوش فيها من روح وأداء نور الشريف الله يرحمه لو في سيرة ذاتية للأستاذ نور الشريف ياسر جلال يعملها بامتياز وتفوق".

اقرأ أيضا: بعد نجاح ”ملوك الجدعنة”.. تعرف على مسلسل مصطفي شعبان الجديد في رمضان 2022

يُشار إلى أن آخر أعمال ياسر جلال مسلسل "ضل راجل" الذي بطولته في رمضان الماضي 2021، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، ورنا رئيس وغيرهم، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.