جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:02 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

وفاء عامر تظهر بملابس مكشوفة.. الجمهور: «مالك قالعة ليه».. فيديو

وفاء عامر
وفاء عامر

ظهرت الفنانة وفاء عامر، في أحدث ظهور لها بملابس مكشوفة، وصفها البعض بأنها عارية ما جعل الجمهور يغضب منها كثيرًا ووبخوها في الكثير من التعليقات، إذ أنهم غير معتادين من وفاء عامر على هذه الملابس المكشوفة.

إطلالة وفاء عامر الأخيرة

ونشرت الفنانة وفاء عامر، فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي مرتدية "جمبسوت" مكشوف الصدر وكانت ترتدي أكثر من نظارة شمس تأخذ رأي الجمهور بهم على خلفية أغنية "شكرًا"، للنجمة أصالة.

الجمهور غاضب من وفاء عامر

تلقت الفنانة وفاء عامر الكثير من الهجوم، فقالت آحدى متابعيها: «مع الأسف حضرتك كنت بحبك بس مع اللبس ده والعري خلاص، ليه ما تكونون زي الفنانة المحترمة ميرفت أمين ونجلاء فتحي وبوسي ومن كبروا، احترموا نفسهم واحترموا جمهورهم»، وكتب أخر: «مالك يا وفاء قالعة ليه».

اقرأ أيضًا.. ماجد الكدواني عن «موضوع عائلي»: شعرت برعب وعدم ارتياح في البداية.. خاص

وعلق شخص أخر وقال للفنانة وفاء عامر: «ليه يا أستاذة وفاء ما أنتي كنت ماشية كويس، لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم».

وألغى أحد جمهور وفاء عامر، متابعته لها عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وذلك بسبب ظهورها بملابس مكشوفة، وكتب: «أكبر غلطة عملتها إني عملت ليكي متابعة، والله مكملتش كثير يعني ساعتين أو ثلاثة بس هي هتتلغي دلوقتي».

وتابع الجمهور الهجوم على وفاء عامر وكتبوا: «عيب عليكي واحدة زيك في السن اللي انتي فيه ده تلبس ملابس زي دي مكشوف، ولا انتم متعرفش العيب».

وكتب أخر: «انتى ازاي طالعة كده ده أنا أعرف بنات لسه عندهم عشر سنين ومتحجبين ولابسين خمارات وانتي طالعة كده، لا حول ولا قوة الا بالله».

اقرأ أيضًا.. ”لسه بتعلم منك”.. أيتن عامر تُحيي ذكرى وفاة الفنان نور الشريف

أعمال وفاء عامر الجديدة

وعلى جانب أخر تستعد النجمة وفاء عامر، لبدأ تصوير أحدث مسلسلاتها والذي يحمل اسم "ديفيليه"، حيث أنه من المقرر أن تصور وفاء عامر مشاهدها في منطقة شبرامنت بعد أيام قليلة، والذي تدور أحداثه حول عدد من القضايا والعديد من الأزمات التي تحول بطلة العمل حلها.