الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وفاء عامر تظهر بملابس مكشوفة.. الجمهور: «مالك قالعة ليه».. فيديو

وفاء عامر
وفاء عامر

ظهرت الفنانة وفاء عامر، في أحدث ظهور لها بملابس مكشوفة، وصفها البعض بأنها عارية ما جعل الجمهور يغضب منها كثيرًا ووبخوها في الكثير من التعليقات، إذ أنهم غير معتادين من وفاء عامر على هذه الملابس المكشوفة.

إطلالة وفاء عامر الأخيرة

ونشرت الفنانة وفاء عامر، فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وهي مرتدية "جمبسوت" مكشوف الصدر وكانت ترتدي أكثر من نظارة شمس تأخذ رأي الجمهور بهم على خلفية أغنية "شكرًا"، للنجمة أصالة.

الجمهور غاضب من وفاء عامر

تلقت الفنانة وفاء عامر الكثير من الهجوم، فقالت آحدى متابعيها: «مع الأسف حضرتك كنت بحبك بس مع اللبس ده والعري خلاص، ليه ما تكونون زي الفنانة المحترمة ميرفت أمين ونجلاء فتحي وبوسي ومن كبروا، احترموا نفسهم واحترموا جمهورهم»، وكتب أخر: «مالك يا وفاء قالعة ليه».

اقرأ أيضًا.. ماجد الكدواني عن «موضوع عائلي»: شعرت برعب وعدم ارتياح في البداية.. خاص

وعلق شخص أخر وقال للفنانة وفاء عامر: «ليه يا أستاذة وفاء ما أنتي كنت ماشية كويس، لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم».

وألغى أحد جمهور وفاء عامر، متابعته لها عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وذلك بسبب ظهورها بملابس مكشوفة، وكتب: «أكبر غلطة عملتها إني عملت ليكي متابعة، والله مكملتش كثير يعني ساعتين أو ثلاثة بس هي هتتلغي دلوقتي».

وتابع الجمهور الهجوم على وفاء عامر وكتبوا: «عيب عليكي واحدة زيك في السن اللي انتي فيه ده تلبس ملابس زي دي مكشوف، ولا انتم متعرفش العيب».

وكتب أخر: «انتى ازاي طالعة كده ده أنا أعرف بنات لسه عندهم عشر سنين ومتحجبين ولابسين خمارات وانتي طالعة كده، لا حول ولا قوة الا بالله».

اقرأ أيضًا.. ”لسه بتعلم منك”.. أيتن عامر تُحيي ذكرى وفاة الفنان نور الشريف

أعمال وفاء عامر الجديدة

وعلى جانب أخر تستعد النجمة وفاء عامر، لبدأ تصوير أحدث مسلسلاتها والذي يحمل اسم "ديفيليه"، حيث أنه من المقرر أن تصور وفاء عامر مشاهدها في منطقة شبرامنت بعد أيام قليلة، والذي تدور أحداثه حول عدد من القضايا والعديد من الأزمات التي تحول بطلة العمل حلها.