الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر: «بكره ريحة الفلوس وزوجي ميقدرش يتزوج عليا»

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، الذي يقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، عبر شاشة قنوات «النهار».

وأوضحت الفنانة وفاء عامر، عن الكثير خلال مسيرتها الفنية وأيضا العديد عن أسرارها وحياتها الشخصية خلال حوارها ببرنامج «الستات».

وأعربت النجمة وفاء عامر، خلال الحلقة عن كواليس تصوير مسلسل «جزيرة غمام» وقالت: «قمت بجهد كبير في جزيرة غمام.. قلبي بيقع وكنت أقولهم اني عاوزة جوز حمام وأؤمن بالحسد وأقوم بطقوس ضد الحسد لأنني أخاف منه».

وتضمنت الحلقة على حديثها عن أجورها المالية في الأعمال الفنية، وقالت: «مش باخد مبالغ كتير، وبكره ريحة الفلوس ويعتبر إنها جات عشان اصرفها، والعلاقات الإنسانية والابتسامة والصحة والعافية والستر أمان، ووالدي كان يقول، فلوس الحمار يتمرجح بيها القرد».

اقرأ أيضًا.. مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 الخامسة HD

وكشفت الفنانة وفاء عامر، عن علاقتها بزوجها وسر استمرار الزواج لمدة طويلة، وقالت: «بقول لكل امراة صاحبي زوجك وخليه يصارحك، واللي يوجعني عدم التقدير واللامبالاة ، ولكن يجب ان نستوعب بعضنا في ظل الظروف القائمة الآن».

وأضافت وفاء عامر: «زوجي ميقدرش يتزوج عليا، عشان انا بعرف العب طاولة وشطرنج، واتعلمتهم مخصوص عشان كان بيلعب مع صحباته وزوجي مش بيجيب كباية من المطبخ وبأكله في بقه ومش عيب أغسل رجله في مياه وملح.. وفيه ستات أطيب من الرجال، وفيه رجال أطيب من السيدات».

اقرأ أيضا: سمية الخشاب لـ طلاب الثانوية العامة: «مفيش حاجة اسمها كليات قمة صحتكم...