الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نفاذ تذاكر حفل أصالة ورحمة رياض بالكويت وهذا موعد إحيائه

أصالة و رحمة رياض
أصالة و رحمة رياض

تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية بدولة الكويت، ويشاركها في الغناء المطربة رحمة رياض، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 10 يونيو الجاري.

وشاركت المطربة أصالة، مع متابعيها البوستر الدعائي الخاص بالحفل، معلنة بذلك نفاذ تذاكر الحفل قبل إحيائه بساعات، عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة: «للكويت الحبيبة وأهلي السميعة الراقين».

وفي سياق أخر، كشفت الفنانة أصالة نصري، عن أحدث حفلاتها الغنائية بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في دولة قطر، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس 16 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: «تاريخي ويضم نجمة مهمة».. تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا، فيديو ترويجي للحفل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: «عشاق الفن والطرب وينكم؟.. أصالة نصري في دولة قطر.. الخميس 16 يونيو.. في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات».

ويذكر أن، كشفت المطربة أصالة نصري، عن كواليس أغنيتها الأخيرة «شكرًا» التي قدمتها خلال شهر مارس الماضي 2021، وذلك من خلال لقائها في برنامج «الرابعة» المذاع عبر إحدى الإذاعات الخليجية.

وأعربت الفنانة قائلة: «أغنية شكرًا أنا عملتها للناس.. لأنه مش بس القرايب والأصحاب اللي بيقفوا جنب بعض.. إنما الناس كمان بكل المحبة والدعم اللي عطوني إياه.. واللي صرت أنا بشوفه على وجوههم في حفلاتي أو حتى وأنا ماشية في الشارع».

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب لـ طلاب الثانوية العامة: «مفيش حاجة اسمها كليات قمة صحتكم...