الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفيدة شيحة تُهاجم عروس كفر الدوار: «احنا زهقنا واللي بيحصل ده عيب»

عروس كفر الدوار
عروس كفر الدوار

هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة، الشابة أمنية طارق، المعروفة إعلاميا بعروس كفر الدوار، بعد واقعة وصية البر بأهلها وخصوصا والدتها خلال كتب الكتاب.

وقالت مفيدة شيحة، إن هدف العروسة كانت إثارة الجدل ولفت الانتباه والسعي خلف الترند والشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "هناك معلومات مؤكدة بأن عروس كفر الدوار وزوجها فتحوا النهاردة قناة على موقع يوتيوب، وخلي الأيام بينا وانا صح وهنشوف أن الهدف هو التريند وبس مش وصية علشان البر بأمها خالص".

اقرأ أيضًا:«التعليم الفني»: المدارس التطبيقية شهادة جامعية معتمدة ولا تؤثر على التجنيد.. فيديو

وأضافت الإعلامية خلال تقديمها حلقة اليوم الخميس من برنامج "ست الستات" المذاع عبر فضائية "النهار": "اللي كان بيحصل ده عيب، وزهقنا ومش ناقصين، وكل واحد بيفكر إزاي يبقى تريند"، معقبة: "لو كلامي مش صح هعتذر وأبقى أنا اللي غلطانة".

وكانت نشرت أمنية طارق العروس التي تحولت إلى "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من كتب كتابها، وظهرت العروس وهي تُمسك بالقلم، مُطالبة بتوجيه كلمة وسط الحضور، لتنظر لزوجها وتوجه له بعض النصائح، قائلة: "هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل".