الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد الكدواني عن «موضوع عائلي»: شعرت برعب وعدم ارتياح في البداية.. خاص

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

يستعد النجم ماجد الكدواني لتقديم الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي وذلك عقب نجاح الجزء الأول منه العام الماضي، والذي عُرض عبر منصة شاهد vip، وجسد فيه دور "إبراهيم"، الذي يكتشف بعد سنوات كثيرة أنه له ابنة من زوجته الراحلة وأن أسرة زوجته اخفوها عنه.

ماجد الكدواني يتحدث عن مسلسل موضوع عائلي

وكان الفنان ماجد الكدواني تحدث لجريدة وموقع "الطريق"، عن المشاركة في مسلسل موضوع عائلي وقت عرضه، وقال: "عندما عرض علي المخرج أحمد الجندى فكرة مسلسل موضوع عائلي، شعرت بارتياح رغم تخوفي من تقديم مسلسلات لرعبي من الإطالة بها، ولكن قصة المسلسل لمستني، وشعرت كأنها حالة سينمائية منذ قراءتي للورق وهذه العوامل حمستنى لخوض التجربة".

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

وكانت الصفحة الرسمية لمنصة "شاهد vip"، نشرت البوستر الدعائي للموسم الثاني من "موضوع عائلي"، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "مسلسل عائلي من أعمال شاهد، نجد أن البطل طباخ شاطر وكذلك أب من الدرجة الأولى، المفاجأة الموسم الثاني من موضوع عائلي قريبًا".

اقرأ أيضًا..

بعد نجاحه بالموسم الأول.. «شاهد» تروج للجزء الثاني لمسلسل «موضوع عائلي»

مسلسل موضوع عائلي

يشار إلى أن مسلسل موضوع عائلي الجزء الأول، تدور أحداثه حول إطار اجتماعي وتشويقي، وشارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي النجم ماجد الكدواني، سما إبراهيم، رنا رئيس، شيرين رضا، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد شاهين، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

فيلم ماجد الكدواني برة المنهج

وعلى جانب آخر كانت أخر أفلام النجم ماجد الكدواني، هو فيلم "برا المنهج"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، واستطاع أن يحتل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر عبر المنصة بعد طرحه بأيام قليلة، وتصدر وقتها فيلم "برا المنهج"، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة بمصر، واحتل العمل المركز السادس من أصل 10 مراكز من أعمال أصلية أخرى.

اقرأ أيضًا..

حقيقة ارتباط عمرو دياب في الساحل الشمالي.. خاص

أبطال فيلم برا المنهج

فيلم برا المنهم شارك في بطولته عددًا من نجوم الفنان منهم النجم ماجد الكدوانى، والفنانة روبى، والفنانة دنيا ماهر، وفيلم برا المنهم من إخراج عمرو سلامة، ومن تأليف خالد دياب، وعمرو سلامة، وتدور أحداث فيلم "برا المنهج" فى فترة زمنية قديمة، ويناقش العمل قضية التنمر.