الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند صبري تعلن الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد «فضل ونعمة»

هند صبري
هند صبري

غادر فريق عمل وأبطال فيلم «فضل ونعمة»، موقع التصوير بعد الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل، اليوم 30 مارس، والفيلم من بطولة الفنان ماجد الكدواني، وهند صبري.

ونشرت الفنانة هند صبري، عبر خاصية «الاستوري»، عدة صور من كواليس التصوير، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «فركش فضل ونعمة».

وتدور أحداث فيلم «فضل ونعمة»، في إطار كوميدي اجتماعي، حول أجواء أحد المطاعم ويحمل اسم «فضل ونعمة».

ويشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، كلا من هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويذكر أن، الفنانة هند صبري، تجسد دور زوجة بطل العمل ولديها ابنة منه، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى لايت، ويكثف المخرج رامي إمام تصوير مشاهد الفيلم، حيث يأمل صناعه في عرضه ضمن سباق أفلام موسم عيد الأضحى المقبل 2022.

اقرأ أيضًا: دنيا عبد العزيز تهنئ هاني البحيري بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت الأقرب»

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال الفنانة هند صبري، مسلسل «البحث عن علا»، خلال الفترة الماضية، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وشارك في بطولة العمل «هند صبري، هاني عادل، ندى موسى، سوسن بدر، أحمد طارق، محمود الليثي، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري».