الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبهت مسيرتها بـ محمد صلاح وتعرضت للسحر.. ملخص تصريحات وفاء عامر في «التاسعة»

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر في تصريحات جديدة لها عن تأثرها بالسحر بسبب مسلسل بيت الشدة بجانب كواليس من بداياتها الفنية وشبهت رحلة كفاحها بـ محمد صلاح.

قالت الفنانة وفاء عامر خلال لقائها في برنامج التاسعة: "حدث لي بعض العكوسات بسبب مشاهد السحر في بيت الشدة حيث قرات بعض الطلاسم وشعرت أن اعتذاري عن أي مسلسل عرض علي في رمضان خيانة".

وأشارت إلى أن مسيرتها الفنية الطويلة تشبه مسيرة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، معلقة: "يعجبني في محمد صلاح إصراره وكفاحه، في مشواري فيه الكثير من قصة كفاح محمد صلاح، فهو لم يذهب لأحد الأندية الكبيرة، وقالوا عليه لا يصلح".

وتابعت: "أنا كذلك رشحت لأحد الأعمال الكبيرة، ولم أقدم الدور، وقالوا لي مش هتشتغلي وهذا العمل هو مسلسل بوابة الحلواني، فأنا ذهبت بشنطة ملابسي ورحلت، ولم أقدم العمل بسبب المنتج الفني، وقال لي لن تقدمي هذا الدور".

وانتقدت خلال حوارها التلفزيوني عبر القناة الأولى الفضائية الفنانين الذي يعتزلوا الفن للتوبة قائلة: "اللي بيتوبوا ويعتزلوا الفن عملوا إيه علشان يتوبوا منه.. إحنا بنقدم قيمة للمجتمع.. إحنا في كل صلاة بنقول اللهم اغفر لنا وتب علينا وارحمنا.. وأنا حضرت دروس دينية واستفدت من بعضها ولكن لم أفكر في الاعتزال".

اقرأ أيضًا: حقيقة التسجيل المسرب لـ نجلاء فتحي وهجومها على عادل إمام.. خاص

وتراجعت أيضًا عن تصريحاتها بموافقتها على الزواج الثاني لزوجها قائلة: "خرجت من قبل في برنامجين وأكدت أني موافقة على زواج زوجي من أخرى، ولكن هذا يخصني أنا، لكن في العموم، هل ترضاه لأختك، لوالدتك أو ابنتك؟".