الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:49 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده الـ30.. لماذا غضبت زوجة محمد صلاح من تحويل المنزل لمستشفى؟

محمد صلاح وزوجته وابنته
محمد صلاح وزوجته وابنته

يسعى الملايين من المواطنين في جميع أنحاء العالم للتعرف على حياته، وكشف أسرارها، بعدما أصبح أسطورة كروية، يتحدث عنها العالم، إنه نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يحتفل العالم اليوم الخميس الموافق 15 يونيو بعيد ميلاده الـ30.

عن أسرار حياته، كشف محمد صلاح في لقاء له مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن طريقة الحياة التي يعيشها في منزله برفقة زوجته وبناته مكة وكيان، مبينًا أن منزله يشبه "المستشفى".

وأعرب "صلاح" عن سعادته بوصف منزله بـ"المستشفى"، موضحًا أن هذا الأمر لا يلقى ترحيب من زوجته، وذلك لأنه هناك غرفتان في المنزل مخصصتان لأجهزة اللياقة البدنية وبناء العضلات، ويوجد في إحداهما هناك مكان مخصص للقطط التي يقوموا برعايتها.

وبين أنه يضع في منزله بعض الأجهزة لاستشفائه البدني، متابعًا أنه يستخدمها في العلاج بالتبريد، وأن هناك حجرة مخصصة للضغط العالي.

وأوضح "صلاح" أن يبحث باستمرار عن كل جديد في الأجهزة والمعدلات التي تساعده على تحسن حالته البدنية، مشير إلى أن زوجته لا يروق لها حرصه الدائم على اللياقة البدنية، كما أنها تعتقد أنه يقضي وقت أطول مع أجهزة اللياقة البدنية أكتر مما يقضيه معها.

وأشار إلى أنه يخلع قميصه بهد إحراز الأهداف في أي مباراة، لأنه لا يشعر بالخجل بعدما يعمل على جعل جسده يصل إلى المستوى المثالي.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتصدر غلاف فرانس فوتبول: «هدفي الفوز بالكرة الذهبية»

وتداولت الأنباء أنه من المتوقع أن ينتهي عقد ليفربول مع محمد صلاح في 30 يونيو 2023، إلا أنه أكد استمراره مع "الريدز" خلال الموسم المقبل، وأنه لن يترك فريقه، إلا أنه لم يذكر شيئا بشأن تجديد عقده لفترة إضافية.