الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» ينفرد بتعليق من المستشار الثقافي لكوريا الجنوبية عن مباراة منتخبي مصر وكوريا

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

انتهت المباراة الودية بين مصر وكوريا الجنوبية، التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو، بفوز المنتخب الكوري بـ4 أهداف مقابل هدف للمنتخب المصري.

وصرح بارك جي يانج المستشار الثقافي والإعلامي لكوريا الجنوبية، أنه كان يتابع المباراة الودية بين منتخبي مصر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 15 يونيو.

وأوضح "يانج" في تصريح خاصة لـ"الطريق" أنه كان يتابع المباراة على قناة مصر TV ONTIME SPORTS.

وامتنع عن إعطاء تقديره لأداء المباراة، معللا ذلك بأنه لا يملك التفاصيل والمعلومات حول ذلك.

وكانت المباراة الودية بين منتخبي "مصر وكوريا الجنوبية"، انطلقت في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، الموافق الـ2 عصرًا بتوقيت السعودية، والـ3 عصرًا بتوقيت الإمارات.

وأقيمت المباراة على ملعب "سول" في العاصمة الكورية الجنوبية بين مصر وكوريا الجنوبية.

وعن المنتخب المصري، غاب عدد من نجوم كرة القدم لعدد من الأسباب، وأبرز الغائبين، هم: "محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه"، بالإضافة إلى لاعب اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر يسقط برباعية وديا أمام كوريا الجنوبية.. فيديو

وشارك في أداء المباراة الودية من لاعبي المنتخب المصري، كلا من: "محمد الشناوي- حارس المرمى، وفي خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي "الونش"، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبدالواحد، وفي خط الوسط: مهند لاشين، عمرو السولية، أحمد حمدي، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، وخط الهجوم: مصطفى محمد.

في إطار الاتفاق بين اتحاد كرة القدم المصري والكوري الجنوبي، تم تحديد موعد موعد المباراة الودية بين المنتخبين، وتزايدت الآمال في رؤية جماهير كوريا الجنوبية لنجم منتخب مصر محمد صلاح، قبل اعتذاره عنها بسبب إصابته.