الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. ماذا يطلب محمد صلاح من صديقه في المطار؟

محمد صلاح
محمد صلاح

أسر القلوب ببراعته وجذب الأنظار بأدائه المميز، حتى أصبح واحدة من أساطير الكرة العالمية، إنه قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يحل يوم عيد ميلاده الـ 30.

عن حياة "مو صلاح"، تلهف الملايين من محبيه للتعرف على تفاصيل يومه بداية من روتين يومه وصولا إلى الأكلات التي يفضلها، وهو ما كشفه صلاح خلال حوار أجراه مع قناة "CNN" الأمريكية في لقاء بعنوان "يوم في حياة محمد صلاح".

وعن أكلاته المفضلة، أوضح نجم ليفربول الإنجليزي أنه يحب تناول وجبة الكشري، مبينًا أنه لا يحب الطعام الإنجليزي، إلا أنه يضطر لتناوله.

وبين "مو صلاح" في اللقاء أن خبير التغذية الخاص به أخبره بأن جسده لا يحتوي على دهون متراكمة، ولذلك يتيح له تناول ما يريد من الطعام، ولكن بكميات محدودة، كما أنه لا يتناول الخمور، وهو ما يساعد جسده على العمل بشكل أفضل.

وتابع، أنه فور عودته إلى مصر يطلب من أحد أصدقائه الحضور إلى المطار، وبرفقته طبق الكشري لتناوله، كونه الأكلة المفضلة لديه.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتصدر غلاف فرانس فوتبول: «هدفي الفوز بالكرة الذهبية»

وطوال مشواره الكروي، حقق "صلاح" إنجازات، بداية من مسقط رأسه في قرية نجريج إلى بريطانيا، وتمكن خلال رحلته من تحقيق أرقام قياسية داخل الملاعب الأوروبية عبر اللعب للعديد من الأندية، بداية من بازل السويسري ثم بتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

الآن أصبح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي أيقونة كروية للنجاح لغيره.