الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. وفاء وأيتن عامر في ضيافة برنامج ”معكم منى الشاذلي”

برنامج معكم منى الشاذلي
برنامج معكم منى الشاذلي

تحل كلا من الفنانة وفاء عامر وشقيقتها النجمة أيتن عامر، ضيفتين ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة قنوات "CBC"، ومن المقرر بث الحلقة غدا 14 يوليو، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لفضائية "cbc"، عدة صور من الحلقة، عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك"، وكتبت: "حلقة التحدي بين أحلى أختين .. وفاء عامر وآيتن عامر .. استنوهم في حلقة مختلفة من معكم منى الشاذلي غدًا الخميس 9 مساءً حصريًا على CBC".

ومن المنتظر أن تتناول الحلقة العديد من المفاجأت كما تحكي الفنانتان عن علاقتهما القوية، وكواليس اختيارهما للأدوار، وكذلك أدوارهما المميزة خلال مسلسلات رمضان الماضي 2022، كما تتحدث وفاء عامر عن حلمها بالعودة لخشبة المسرح من جديد.

وفي سياق آخر، تحل المطربة نسمة محجوب وبطل الاسكواش مصطفى عسل، ضيفان مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في حلقة جديدة من برنامج "معكم"، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "cbc"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، برومو حلقة نسمة محجوب مع منى الشاذلي.

وعلقت قائلة: "فقرات غنائية ومزيكا ممتعة، مع المطربة الجميلة نسمة محجوب وكورال شيكاغو للأطفال، ولقاء مع بطل الاسكواش المصري مصطفى عسل، الجمعة الساعة 9 مساء في معكم منى الشاذلي".

اقرأ أيضًا .. «كيرة والجن» يحصد أعلى إيرادات موسم عيد الأضحى حتى الآن