الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

خاص| وفاء عامر: سعيدة جدا بمشاركة الجميع في حملة إنقاذ رقية «ولسه مكملين»

وفاء عامر مع اسرة رقية
وفاء عامر مع اسرة رقية

احتفلت أسرة الفنانة وفاء عامر وشقيتها أيتن عامر، والنجم الصاعد عمر فوزي عن سعادتهم الكبيرة، بعد اكتمال حملة التبرع لعلاج الطفلة رقية، التي تعاني من ضمور في العضلات، إذ جرى تجميع أكثر من 40 مليون جنيه تكلفة علاج الطفلة خلال ساعات.

ساعات قليلة.

وأضافت في تصريح خاص لـ« لجريدة الطريق»، أنها عندما علمت بأن علاج رقية يتكلف 40 مليون جنيه، انتابها شعور بالقلق كون المبلغ كبير جدا، لكنها تبنت فكرة دعم رقية إلى آخر لحظة، قائلة: «لما شفت اكتمال المبلغ الأسرة كلها فرحانها كأنها حتة مننا.

بينما قال عمر فوزي: "أجمل حاجة أني أشوف ابتسامتها والفرحة ليها و لمصر لأن الخير في أمتي ليوم القيامة»، كما عبرت آيتن عامر عن شهامة المصريين ودة مش جديد عليهم.

http://[٢٢/‏*الطريق*: محمد عبد الهادي يوضح شخصيته بمسلسل «الوضع مستقر» - خاص https://www.altreeq.com/309284 [٢٥/‏٦ ١٢:٣٣ ص] الصحفي عبد الرحمن مختار صحفي فن: https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02JJpwBvodymedwwLtnxVPjywMfXoe8xpjg2osm1sKBvzqEb2Bgxv6S

وأكدت وفاء أنها سعيدة جدا بمشاركة الجميع في حملة إنقاذ رقية، إذ ظل هاشتاج «انقذ رقية» متصدرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، متمنية أن يكون هناك حملة توعية كبيرة من خلال التلفزيون، فهناك الكثير من الأطفال يعانون من هذا المرض.

وأضافت: "الحمد لله اكتمل المبلغ ورقيه حتكمل العلاج شكرا لكل من استجاب، وساهم شكرا للأصدقاء المحترمين شكرا لله أولا وأخيرا شكرا من القلب لكل المتابعين في الوطن العربي و لسه مكملين لحالات تانية".

وسبق أن استقبلت وفاء عامر في منزلها الطفلة رقية وأسرتها، ودشنت حملة لجمع التبرعات في مهمة بدت مستحيلة، إذ كان مطلوبا جمع 40 مليون جنيه في أقل من أسبوع قبل انتهاء المدة المحددة من الفريق المعالج لإنقاذها، وتحتاج الطفلة رقية للحقنة قبل اكتمال عامين من عمرها، وشارك في حملة دعم رقية النجم محمد هنيدي، والفنان أحمد العوضي.