الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة في العياط

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، من تحرياتهم لكشف هوية شاب تم العثور على جثته بإحدى الترع فى العياط، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بترعة في العياط، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية.

بعد مناظرة الجثة تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، ويفحص رجال المباحث بلاغات التغيب المحررة في الأيام الأخيرة، لكشف هوية الشاب، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا: غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالبة المنصورة

وفي سياق آخر تنظر غدًا، الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات قسم أول المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين مري، غدًا الأحد، محاكمة المتهم في قضية قتل نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة المنصورة".

النائب العام

وأحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، المتهم محمد عادل، إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها "نيرة" عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.