الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة عامل بتهمة هتك عرض فتاة داخل أتوبيس لـ27 يوليو

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، تأجيل محاكمة عامل لاتهامه بهتك عرض فتاة داخل أتوبيس "ميني باص" في التجمع الخامس، لجلسة 27 يوليو؛ للنطق بالحكم.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم قام بهتك عرض المجني عليها بأن لامس جسدها داخل أتوبيس "ميني باص" في منطقة التجمع الخامس.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم التجمع الخامس، بلاغاً من سيده يفيد بوجود شاب قام بهتك عرضها أثناء استقلالها أتوبيس "ميني باص"، أنها لمس مناطق حساسة بجسدها.

اقرأ أيضًا: على غرار جريمة المنصورة.. شاب يقتل آخر بالساطور في دار السلام.. صور

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار سامي محمود زين، محاكمة المتهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها بالقوة في المعادي، لجلسة 29 سبتمبر، لحضور المجني عليها.

وجاء في أمر الإحالة، في القضية رقم 1419 لسنة 2020 جنايات المعادي، أن المتهم "م.م"، هتك عرض المجني عليها بالقوة حال تواجدها دا منزلها وحيدة، واستباح كشف عورتها بأن تعدي عليها بالضرب واحكم توثيق يديها جابرا إياها بحسر ملابسها كاشف عن عورتها التي تحرص صونها.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم احتجز المجني عليها دون أمر أحد الحكام المختصين وبغير الأحوال التي تصرح بها القوانين، بأن منعها من الخروج من مسكنها وعذبها بأن احكم يديها وتعدي عليها بالضرب، محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بغير رضاها بأن صورها صور ومقاطع فيديو وهددها بإفشاء هذه الصور لحملها على عدم الإبلاغ عن الواقعة.