الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية في دمياط

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اندلع حريق هائل في شقة بالدور الثالث بأحد العقارات بمدينة دمياط، وقام الأهالي بإخطار الحماية المدنية بدمياط للتعامل مع الحريق قبل أن يؤثر على المباني المجاورة.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى رجال الحماية المدنية بدمياط بلاغا من الأهالي بعد ظهر اليوم الخميس بنشوب حريق في شقة بالدور الثالث بأحد العقارات أمام مدرسة التجارة المشتركة بمدينة دمياط.

تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم التعامل مع الحريق لمحاولة السيطرة عليه بعد أن امتدت النيران من نوافذ الشقة إلى الخارج.

تم إخطار الأدلة الجنائية، وقسم شرطة دمياط لمعاينة موقع الحريق وتحديد أسبابه وملابسات الواقعة وتحديد قيمة الخسائر.

اقرأ أيضًا: «ضربتها بماسورة وحرقتها».. اعترافات قاتل زوجته في أكتوبر أمام جهات التحقيق

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل معرض سيارات بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من عدد من المواطنين عن نشوب حريق داخل معرض سيارات في مدينة السادس من أكتوبر، وتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، للسيطرة عليه، فضلا عن فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.