جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:40 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل… مباحث القاهرة تكشف تفاصيل مقتل اثنين على يد 3 أشخاص بالخليفة

 المتهم
المتهم

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الخميس، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، تفاصيل مقتل شخصين على يد 3 أشخاص بمنطقة الخليفة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول 3 أشخاص "اثنان منهم توفيا إثر إصابتهما بجروح طعنية"و طرف ثان 3 أشخاص، أحدهم مصاب بجرح بالرأس لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات بينهم ، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب، الأمر الذي نتج عنه الإصابات التي أودت بحياة اثنين من الطرف الأول .

بعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، المستخدم فى ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «ضربتها بماسورة وحرقتها».. اعترافات قاتل زوجته في أكتوبر أمام جهات التحقيق

وفي سياق آخر واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية الموسعة، في 24 ساعة، بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لضبط مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

ونجحت الحملات في ضبط 7310 مخالفة تجاوز السرعة المقررة على الطرق السريعة.

جاء ذلك تنفيذا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.