الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تجديد حبس متهم بقتل جاره بـ«ساطور» في دار السلام

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، اليوم السبت، تجديد حبس متهم بقتل جاره بـ"ساطور" في دار السلام 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات جريمة قتل هزت منطقة دار السلاح بمحافظة القاهرة، راح ضحيتها شاب قتلا بالساطور.

تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم توفى أثناء إسعافه على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم بادعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص كشفت جهود البحث والتحري لضباط المباحث حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وعامل بجراج كائن بدائرة القسم له معلومات جنائية لسابقة قيام المجنى عليه بدخول الجراج محل عمل المتهم وشروعه في سرقة أجزاء من إحدى السيارات المتواجدة بالجراج ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته.

اقرأ أيضًا: على غرار جريمة المنصورة.. شاب يقتل آخر بالساطور في دار السلام.. صور

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.