الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب عقب تعرضه للتسمم.. خاص

سيد رجب
سيد رجب

تعرض الفنان سيد رجب لوعكة صحية الساعات الماضية، أدى لدخوله المستشفى على الفور عقب تناوله واجبة فاسدة، ما جعله يُصاب بتسمم لم يتحمله.

حالة سيد رجب الصحية

كشف مصدر مقرب من الفنان سيد رجب لـ"الطريق"، حالته الصحية عقب تعرضه لأزمة صحية إثر تسممه بسبب وجبة فاسدة.

وقال: "مازال يشعر بتعب شديد، لكن الأطباء طمأنوه بأن هذا أمر طبيعي، لأنه تعرض لإعياء شديد والآلام في المعدة والبطن".

وتابع المصدر: "سيد رجب تناول وجبة من أحد المطاعم، إلا أنها كانت فاسدة وبعد ساعات قليلة من تناوله للوجبة بدأ يشعر بإرهاق كبير والآلام في بطنه شديدة ثم إعياء، ولهذا نُقل على الفور إلى إحدى المستشفيات الكبرى في مدينة 6 أكتوبر".

اقرأ أيضًا..

سيد رجب: «رأيت نفسي صغيرا أثناء تصوير فيلم كيرة والجن لهذا السبب»| خاص

سيد رجب

مسلسل سيد رجب الجديد

وعلى جانب آخر، انتهى مؤخرًا سيد رجب من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الوضع مستقر"، والمقرر أن يتم عرضه الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن أحد فرق المراقبة الذي يُكلف بتأمين النقطة 27، ويتلقون التعليمات من فريق المتابعة، وبهذا التوقيت الذي يحاول خلاله تجار المخدرات إنهاء صفقتهم وتسليم بضاعتهم من خلال حفر أحد الأنفاق، تحدث أزامات في إطار كوميدي بين فريق المراقبة وتجار المخدرات وكذلك مع فريق المتابعة لتصبح بعد ذلك الأمور عكس المتوقع، وعلى وشك الانهيار، ويعد هذا العمل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity الأجنبي والذي عُرض مسبقًا بنستخين واحدة بنسخة أسترالية والأخرى نسخة أمريكية.

اقرأ أيضًا..

سيد رجب ينتهي من تصوير «الوضع مستقر 2»

مسلسل الوضع مستقر يقوم ببطولته كلًا من سيد رجب وانتصار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، شيماء سيف، محمد جمعة، تامر فرج طه دسوقي، وإنجي كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

سيد رجب

سيد رجب في كيرة والجن

يشار إلى أن سيد رجب قدم مؤخرًا شخصية "الهلباوي"، في فيلم كيرة والجن، والذي جسد بطولته كلًا من كريم عبد العزيز وأحمد عز، وهند صبري وهدى المفتي وعلي قاسم، وآخرين والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.