الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا البحيري تتحدث عن أعمالها القادمة وإمكانية تقديم أجزاء أخرى من «يوميات زوجة مفروسة»

داليا البحيري
داليا البحيري

ظهرت الفنانة داليا البحيري كضيفة في برنامج "ليالي المونديال" مع المطربة نوال الزغبي، وتحدثت داليا عن تعاونها مع كبار نجوم وكواليس أعمالها الفنية وكواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم.

أعمال داليا البحيري القادمة

قالت داليا البحيري أنها تستعد للمشاركة في مسرحية جديدة تحت عنوان "خلي بالك من ليزا"، وتقدم داليا خلال المسرحية العديد من الرقصات والإستعراضات الغنائية.

كلام داليا البحيري عن عبد الحليم حافظ وعمرو دياب

تحدثت داليا البحيري قائلة: إنه بالنسبة للفنان والمطرب الصوت وحده ليس كافٍ، وأن المطرب يحتاج إلى كاريزما وصوت وحظ، في أصوات كتير قوية بس معندهاش ذكاء اختيار الموضوعات، زى عبد الحليم مكنش أقوى صوت بس كان ذكي في اختياراته للأغاني، وبرضو عمرو دياب صوته حلو وذكي وبيعرف يختار مواضيعه.

اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. فريال يوسف تكشف سر انفصالها قبل الزفاف مباشرة.. فيديو

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"

وتحدثت داليا عن مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة"، قائلة: "كنت متوقعة إن المسلسل ده هيكون نهايتي لإني مش بعمل كوميدي، بس نجح لإن الكوميديا فيه كانت كوميديا موقف والجمهور تفاعل معه بشكل كبير، وكل راجل وست كانوا بيشوفوا نفسهم في المواقف دي، وحقق نسبة مشاهدة مليار و800 على يوتيوب".

اقرأ أيضًا.. «مش مصدقة إن هشام سليم مات ومشتاقة ليوسف شاهين».. أبرز تصريحات يسرا

أجزاء أخرى من "يوميات زوجة مفروسة"

كشفت داليا عن إمكانية تقديم اجزاء أخرى من المسلسل، وقالت: "ممكن نقدم أجزاء تانية بس هنفتقد الفنان الكبير سمير غانم والراحلة رجاء الجداوي، هيكونوا خسارة كبيرة لينا وللمسلسل".

داليا البحيري عن سمير غانم

وعن كواليس عملها مع الراحل سمير غانم، أضافت: "شخصية سمير غانم لن تتكرر، وكان هادي جدًا وكول في الكواليس وكان دايمًا بيسمع كل أنواع المزيكا حتى شعبان عبد الرحيم، وساعات كان بيتفرج على أفلام فرنساوي ومسرحيات قديمة، وكان بيقول نكت وبيهزر طول الوقت".

اقرأ أيضًا.. محمد هنيدي يكشف عن استعداده لفيلم جديد يُصور في السعودية.. تفاصيل

تعاون داليا البحيري مع نجوم كبار

وتابعت داليا مؤكدة أنها تعاونت من نجوم كبار وفنانين من الزمن الجميل، مثل: رجاء الجداوي، مديحة يسري، عادل إمام، سمير غانم، وتعلمت منهم كثيرًا ك احترام المواعيد والتواضع والحفاظ على أن يكون الجو هادئ في لوكيشن التصوير.