الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرهما التريند.. أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تصدر اسم النجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، بعد رد الأخير على شائعات حمل زوجته، فعند توجيه السؤال له، قال: "ربنا يسهل"، فظن الكثير من الجمهور بأن هذا الرد هو تأكيد منه ولكن بصورة غير مباشرة.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الأعمال التي جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

اقرأ أيضًا.. فردوس عبدالحميد تكشف تفاصيل استبعادها من مسلسل ”عملة نادرة”

بدايات حسن الرداد وإيمي سمير غانم الفنية

تخرج حسن الرداد من كلية التجارة جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج من قسم التمثيل، ونجح في الاختبار الذي أعلن عنه في المعهد ليختاره المخرج خالد يوسف للاشتراك في فيلم "خيانة مشروعة"، وبعد ذلك اختاره الفنان نور الشريف للمشاركة في مسلسل "الدالي".

أما إيمي سمير غانم، فهي من عائلة فنية كبيرة فوالدها الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وأخت الفنانة دنيا سمير غانم، لذلك لم يكن من الصعب دخولها إلى مجال التمثيل، وبالرغم من دراستها لإدارة الأعمال لكن شغفها بالتمثيل جعلها تتجه إليه.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

اقرأ أيضًا.. الجسمي عن اليوم الوطني للإمارات: أمسية جمعت كل مشاعر المحبة والفخر

أعمال جمعت إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ظهر حسن الرداد وإيمي سمير غانم لأول مرة ضيفا شرف في مسلسل "نونة المأذونة" عام 2011 مع الفنانة حنان ترك، ثم عملا معًا في فيلم "زنقة ستات" عام 2015، وفي نفس العام قدما مسلسل "حق ميت".

وفي عام 2016، ظهر حسن الرداد ضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان" مع إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، وأيضًا المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، وفي نفس العام قدما فيلم "عشان خارجين"، وفي عام 2018 قدما معًا مسلسل "عزمي وأشجان"، كما ظهرا كضيوف شرف في فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني.

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

في يوم 4 نوفمبر عام 2016، احتفل الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم بحفل زفافهما في الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وذلك بعد العديد من الإشاعات حولهما من الارتباط، وبعد الزواج أيضًا لم يسلما من الشائعات مثل الطلاق والحمل.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

اقرأ أيضًا.. محمد فراج بعد نجاح «الغرفة 207»: «كرم كبير من ربنا»