جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:08 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

شائعات حمل إيمي سمير غانم تتجدد بسبب تعليق منها على صورها مع زوجها حسن الرداد

ايمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد
ايمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

عادت شائعات حمل الفنانة إيمي سمير غانم من جديد، بسبب تعليق منها على مجموعة صور نشرتها برفقة زوجها الفنان حسن الرداد.

وكتبت إيمي سمير غانم تعليقًا على صورها مع حسن الرداد،: حسن أبو علي، وعلى الرغم من أنها تدلل زوجها إلى أن المثير ظن أنها تنتظر مولودًا وتحولت التعليقات إلى مباركات وتهنئة وهو ما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.

شائعات الحمل تجدد

وظهرت إيمي سمير غانم، في الصور التي نشرتها مع حسن الرداد، بإطلالة أنيقة خلال تواجدها في باريس إذ ظهرت مرتدية فستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور، ورجح كثير من المتابعين حملها بسبب بروز ملامح الحمل عليها، وزعم البعض أنها تحاول اخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.

صورة لـ إيمي سمير غانم من الطفولة

ومؤخرًا نشرت إيمي سمير غانم صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من الطفولة وظهرت إيمى من طفولتها بملامح بريئة، وتفاعل معها المتابعين بشكل كبير.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم

وقد حرصت إيمي وزوجها حسن الرداد على حضور مسرحية "أنستونا"، لـ دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل، وتلعب دنيا في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتضمن المسرحية 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

أولى تجارب دنيا سمير غانم على خشبة المسرح

وتعد مسرحية "أنستونا" أولى تجارب دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، والمسرحية تولى تأليفها كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وهي من إخراج خالد جلال، ويشارك في بطولتها إلى جانب دنيا سمير غانم كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج وعدد آخر من الفنانين.

أقرا أيضاً:

الليلة.. أحمد سعد يطرح «وقت الشدة»