الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض حلقة حسن الرداد مع «صاحبة السعادة».. فيديو

حسن الرداد من برومو حلقته مع صاحبة السعادة
حسن الرداد من برومو حلقته مع صاحبة السعادة

ينتظر العديد من الجمهور، عرض حلقة النجم حسن الرداد، مع النجم القديرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، وذلك بعد أن أعلن منذ ساعات عن استضافته في البرنامج.

موعد حلقة حسن الرداد مع صاحبة السعادة

وتعرض حلقة حسن الرداد مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، يوم الإثنين المقبل على شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أنه أعلنت إسعاد يونس، عن إستاضفتها للنجم حسن الرداد، في حلقة خاصة مليئة بالضحك والأكل والأغاني، وذلك من خلال نشر برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "حسن الرداد هيبقى معايا في صاحبة السعادة، هنأكل ونغني ونحكي وحاجات تانية كتير، استنونا يوم الاثنين الساعة 11 مساءً على Dmc".

وكانت جريدة "الطريق" كشفت عن إستضافة حسن الرداد، مع القديرة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، عقب تصويره للحلقة وقبل الإعلان عنها.

حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح

على الجانب الآخر، يعرض حاليا للنجم حسن الرداد، فيلم "تحت تهديد السلاح"، ويحقق نجاح كبير منذ عرضه في جميع دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح"، كلا من النجوم حسن الرداد، شيرين رضا، مي عمر، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، وتدور أحداث "تحت تهديد السلاح"، حول حسن الرداد الذي يقدم شخصية رجل أعمال يمتلك معرضا للسيارات يدعى خالد السمري.

اقرأ أيضًا : بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية

ويظهر حسن الرداد خلال أحداث الفيلم وهو متزوج من شيرين رضا التي تكبره في العمر بأكثر من 8 سنوات، ولديه منها طفلين، ثم يقرر تركها حتى يعود إلى حبيبته الأولى مي عمر، ثم يتعرض الرداد لحادث ويدخل على آثره في غيبوبة لمدة 4 سنوات، ويكتشف بعد ذلك إعدام حبيبته.