جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:24 صـ 10 رجب 1444 هـ

ريهام عبد الغفور: «أنا بنت أبويا جدا.. وملامحي البريئة خدعة»

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن كواليس بداياتها الفنية، وأسرار عن حياتها الشخصية لأول مرة، خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها شعرت بالملل في بعض الأوقات، بسبب عدم تنوع الأدوار التي تعرض عليها، وحول عدم استغلال ملامحها الرقيقة بالأعمال الفنية ردت قائلة: "ملامحي البريئة خدعة".

تصريحات ريهام عبد الغفور مع إسعاد يونس

وأشارت ريهام عبد الغفور إلى أنها تتبع خطة في مسيرتها الفنية، وهي أن تفاجيء الجمهور في كل دور جديد، وأكدت على أن والدها لم يرفض دخولها عالم الفن.

ريهام عبد الغفور مع إسعاد يونس

وأوضحت أن أسرتها طلبت منها في البداية أن تنهي دراستها الجامعية ثم تتجه لمجال التمثيل، وتحدثت ريهام عبد الغفور أيضًا عن الأزمات المالية التي مرت بها مؤخرًا بسبب عدم قبولها أي دور غير مقتنعة به.

وقالت ريهام عبد الغفور، إنها تتبرأ من فيلمها "بالعربي سندريلا"، لافتة إلى أنها لم تحب هذه التجربة ولم يعد العمل إضافة لمسيرتها.

ريهام عبد الغفور ووالدها

وأضافت الفنانة ريهام عبد الغفور في حديثها عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور: "أنا بنت أبويا جدًا"، لافتة إلى أنها كانت طفلة خجولة واتسمت هذه الفترة من حياتها بالهدوء والانطواء.

أوضحت ريهام عبد الغفور أن لديها ولدين وفارق العمر بينهما كبير، واحدًا تخطى الـ 20 عامًا ويدرس في كندا، والآخر أصغر بـ 10 سنوات، وقالت إن ابنها الأكبر فاجئها بدراسته للإخراج.

ريهام عبد الغفور

كشفت أيضًا حقيقة ميلادها في المحلة: "معرفش مين كتب كده، أنا مولودة في القاهرة، ومعرفش بابا راح المحلة امتى!".

اقرأ أيضًا: "ترجعي لينا في أحسن حال”.. سميرة سعيد تدعم أنغام في أزمتها الصحية

ريهام عبد الغفور وأولادها

وتابعت ريهام عبد الغفور أنها أنجبت ابنها الأكبر عندما كان عمرها 21 عامًا، ما ساعدها في خلق لغة حوار وتفاهم بينهما.

يُعرض للفنانة ريهام عبد الغفور حاليًا، مسلسل الغرفة 207 الذي يتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، وموقع شاهد vip، ويشاركها في بطولة العمل كلًا من محمد فراج، وناردين فرج، ومراد مكرم وآخرين.