الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جورج وسوف: «حزين على ما وصلت إليه فيروز»

جورج وسوف من برنامج صاحبة السعادة
جورج وسوف من برنامج صاحبة السعادة

تصدر اسم الفنان جورج وسوف، التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد تصريحاته وظهوره الإعلامي بعد فترة طويلة من الغياب وشائعات مرضه ووفاته.

تصريحات جورج وسوف

يواجه سلطان الطرب جورج وسوف، الكثير من الشائعات، ومن بينها الاعتزال الذي نفاه، ووصفه بأنه الموت والانتحار بالنسبة له، قائلًا: "الله خلقني من أجل الغناء وإسعاد الناس".

وقال في لقائه التلفزيوني مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إن مصر تعني له أشياء كثيرة، وحبها يسكن قلبه منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه تربى على الأغاني المصرية لعمالقة الطرب مثل عبد الوهاب، وأم كلثوم.

جورج وسوف مع إسعاد يونس

وتحدث عن الفنانة القديرة فيروز، التي قال عنها ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية، إنها أيقونة الغناء عند اللبنانيين وتربطه بها علاقة روحية.

علاقة جورج وسوف وفيروز

وأعرب عن حزنه من أجلها، لأنها تقيم في منزلها وتشعر بالوحدة على الرغم من العطاء الكبير الذي وهبته للفن والجمهور.

وأوضح الفنان جورج وسوف أنه يدعم الشباب والجيل الجديد، فهو دائم المتابعة لما يقدمونه، معلقًا: "لست ضد الاتجاهات الحديثة ويجب معاصرة هذه التحولات لأن تجاهلها مصيبة".

وفيما يخص طفولته وبداياته، قال سلطان الطرب إنه ترك بيته في صغره وكان شقي في طفولته كما قرر يسير في طريق الفن والغناء.

جورج وسوف مع إسعاد يونس

وعلق على الشائعات التي تطارده، لافتًا إلى أنه كل أسبوع يظهر شائعات بوفاته، لكنه يتجاهل هذه الأخبار، قائلًا: "لا أرد على شيء من هذه النوعية من الأخبار السلبية والكاذبة".

وكشف للفنانة إسعاد يونس خلال لقائه التلفزيوني معها، عن السر وراء قلة ظهوره الإعلامي، معلقًا: "حتى لا أكرر نفس الكلام والحديث".

جورج وسوف

اقرأ أيضًا: أحمد مجدي: المنصات أصبحت وسيطا مهما وضروريا لعرض المسلسلات.. خاص

وتحدث أيضًا عن ابنته لأول مرة، والتي تدعى "عيون" وجاء حضورها إحدى حفلاته يثير الجدل على "السوشيال ميديا"، قائلًا: "أول مرة تحضر، وكانت حفلة وخلاص، وكانت حالة خاصة جدًا".

وأشار جورج وسوف إلى أنه لا يعلم شيئا عن حياة ابنته الشخصية، موضحًا أنها تعيش مع أولادها، قائلًا: "طبعًا كل واحد منهم عنده مستقبل".