الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:50 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورج وسوف vs محمد رمضان.. جمهور الإسكندرية بين الترحيب والطرد

حفل جورج وسوف ومحمد رمضان في الإسكندرية
حفل جورج وسوف ومحمد رمضان في الإسكندرية

يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفلا غنائيا جديدا له في الإسكندرية، والذي يشهد إقبالا كبيرا عليه، حيث نفدت تذاكر الحفل عقب طرحها بـ 48 ساعة، وعلى عكس ما حدث مع الفنان محمد رمضان، ظهرت لافتات ترحب بجورج وسوف.

حفل جورج وسوف في الإسكندرية

قررت الجهة المنظمة لحفل الفنان جورج وسوف، طرح فئة إضافية وتذاكر جديدة للجمهور بعد نفاد كمية التذاكر الأساسية للحفل، المقرر له يوم 29 أكتوبر الجاري.

حفل جورج وسوف

وشهدت شوارع وميادين مدينة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، لافتات وبوسترات ترحب بسلطان الطرب جورج وسوف قبل حفله في الإسكندرية والمقرر أن يقام في "أليكس أرينا" في جويل فيستيفال.

ومن جانبه، حرص جورج وسوف أن يعلق على إحيائه لحفل جديد قريبًا في الإسكندرية، ووجه رسالة لجمهوره المصري، وقال: "آه يا إسكندرية.. اشتقنا يا أهلي بمصر".

حفل جورج وسوف الإسكندرية

محمد رمضان وأهالي الإسكندرية

ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف الشهير بـ "سلطان الطرب" خلال الحفل، مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه ومنها "سهرت الليل، وسلف ودين، والحب الكبير، وبيحسدوني، وكلام الناس، وصباح الفل على العشاق، وعلم قلبي الشوق"، وغيرها.

ولكن ما حدث مع الفنان محمد رمضان، كان العكس تمامًا حيث ظهرت لافتات وبانرات تطالب بإلغاء حفل محمد رمضان الذي كان من المقرر أن يقام يوم 7 أكتوبر الماضي.

وانتشر هاشتاج بموقع "تويتر"، جعل الفنان يتصدر التريند وهو "إسكندرية لا ترحب بك"، ولكن حرص الفنان محمد رمضان أن يسافر إلى الإسكندرية ويقابل الأهالي هناك.

حفل محمد رمضان الإسكندرية

أعمال محمد رمضان الجديدة

ورغم ترحاب البعض من الأهالي بمحمد رمضان في الإسكندرية، إلا أنه حدثت مشادات في أثناء تواجده وبعدها تم الإعلان عن إلغاء الحفل.

وتواجد الفنان محمد رمضان خلال الأيام القليلة الماضية في الإسكندرية، بسبب تصويره مجموعة من مشاهد أعماله الجديدة هناك مثل مسلسل "العمدة".

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي في ضيافة أنغام «تفاصيل»

ومن المقرر أن ينافس الفنان محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل "العمدة"، ويشاركه في بطولته كلًا من مي كساب، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي وآخرين.