الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الصور الأولى من كواليس تصوير «العمدة» لـ محمد رمضان

محمد رمضان من كواليس مسلسل العمدة
محمد رمضان من كواليس مسلسل العمدة

بدأ صناع وأبطال مسلسل "العمدة" الذي ينافس به الفنان محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، تصوير أولى مشاهد العمل الذي تجمعه بالفنانة إيمان العاصي.

صور كواليس مسلسل العمدة

وظهرت الفنانة إيمان العاصي في الصور الأولى من كواليس مسلسل العمدة ترتدي عباءة سوداء اللون وغطاء على رأسها، بينما ظهر الفنان محمد رمضان يرتدي جلباب بلدي وعباءة على كتفه، ويشير ذلك إلى أن الأحداث تدور في منطقة شعبية.

وأثار الفنان محمد رمضان تساؤلات الجمهور حول زواجه من أربعة، بعد ظهوره مرتدية 4 دبل في أول صورة له من كواليس العمل.

محمد رمضان

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل العمدة

تضم القائمة الكاملة لأبطال مسلسل العمدة، كلًا من محمد رمضان، ومنة فضالي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وسلوى عثمان، وأحمد داش، وطارق الدسوقي، وآخرين.

إيمان العاصي

اقرأ أيضًا: «رعب وغموض».. هكذا تظهر مريم الخشت في مسلسل «الغرفة 207» … خاص

وتدور قصة مسلسل العمدة، ضمن دراما اجتماعية في منطقة السيدة زينب، وسط أجواء من التشويق والإثارة والأكشن ويظهر محمد رمضان في شخصية "جعفر عبد الجوار خضر العمدة"، والإخراج لمحمد سامي.