الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:50 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

جورج وسوف ضيف إسعاد يونس في هذا الموعد

جورج وسوف
جورج وسوف

يحل الفنان جورج وسوف ضيف برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويتحدث سلطان الطرب الفنان جورج وسوف خلال الحلقة عن مشواره الفني الطويل وعن علاقته بأخواته الأربعة وعن ظهوره الأخير بالعكاز في إحدى الحفلات فضلًا عن تقديمه لعدد من الأغنيات.

موعد عرض الحلقة

تُعرض حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنان إسعاد يونس يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة قناة dmc.

اقرأ أيضًا .. «فضل ونعمة» يتفوق على الأفلام المنافسة ويتصدر الإيرادات

ضيوف حلقات "صاحبة السعادة"

استضافت الفنانة إسعاد يونس في الموسم الجديد من برنامجها "صاحبة السعادة" كل من ياسمين صبري، شيرين عبد الوهاب، أحمد سعد، والكابتن مؤمن زكريا، وعدد كبير من الوجوه الجديدة في مجال التمثيل.

حفلة جورج وسوف في إسكندرية

يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل غنائي بمدينة الإسكندرية يوم 29 أكتوبر الجاري في أليكس أرينا في جويل فيستيفال، وقد نفذت جميع فئات تذاكر الحفل بعد 48 ساعة فقط من طرحها.