الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجسمي عن اليوم الوطني للإمارات: أمسية جمعت كل مشاعر المحبة والفخر

المطرب حسين الجسمي
المطرب حسين الجسمي

حرص المطرب حسين الجسمي، على توجيه رسالة فخر واعتزاز لدولة الإمارات العربية، وذلك بعد إحيائه للأمسية الإحتفالية بالعيد الوطني الـ51، على مسرح دار زايد في أبو ظبي.

وشارك الجسمي مع متابعيه، عدة صور له من فعاليات حفل اليوم الوطني بالإمارات، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "في ⁧‫دار زايد‬⁩ درة العواصم ⁧‫أبوظبي‬⁩ احتفلنا بفرحة شعب ووطن.. ‏أمسية جمعت كل مشاعر المحبة والفخر.. ‏كل عام والإمارات الحبيبة بخير".

ويذكر أن المطرب الإماراتي حسين الجسمي أحيا أمسية الاحتفالية بمناسبة العيد الوطني الـ51، في مدينة أبوظبي، وأقام الحفل تحت شعار "كامل العدد".

وقدم النجم حسين الجسمي، عددًا من الأغنيات الوطنية، مباركا بذكرى تأسيس الدولة، وأعرب قائلا: "مساء الخير يا وطن.. ومساء الخير على أهل هذا الوطن وكل من على هذه الارض الطيبة، وأحييكم من دار زايد وأبارك للجميع بهذا اليوم اللي أعلن فيه الاتحاد الغالي لإماراتنا".

وتابع: "داعيا الله عز وجل أن يديم علينا نعمه ويحفظ دولتنا وقادتنا الكرام ويوفقنا لما هو فيه خير لمسيرة بناء الوطن وتقدمه، وكل عام وأنتم بخير".

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. محمد فراج: الكوميديا أصعب أنواع الدراما

كما قدم المطرب حسين الجسمي، معزوفه بمفرده على آلة البيانو، وقدم النشيد الوطني الإماراتي، وأغنية "حي بالشهامة" من الروائع الشعرية للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".