الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51

نجوم الفن بالوطن العربي
نجوم الفن بالوطن العربي

حرص عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، على تهنئة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 للدولة.

أبرز تعليقات النجوم احتفالا بالعيد الوطني للإمارات

ووجهت المطربة أصالة نصري، رسالة خاصة لشعب الإمارات، وأعربت فيها عن تقديرها للدولة، وهنأت أهلها في عيدهم الوطني الـ 51.

وشاركت الفنانة أصالة مع متابعيها، صورة لعلم دولة الإمارات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "كل سنة والإمارات الحبيبة وطن السعادة والأمان وطن الجمال والمستقبل بخير وتقدم أدام الله شيوخها وحفظ شعبها وأدامها قبلة الطامحين".

النجمة فيفي عبده

وحرصت النجمة فيفي عبده، على تهنئة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

ونشرت الفنانة فيفي عبده، عدة صور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل عام ودولة الإمارات الحبيبة قيادة وشعب بخير وعز وأمن وأمان يا رب".

الفنانة لقاء الخميسي

وهنأت الفنانة لقاء الخميسي، شعب الإمارات لحلول عيدهم الوطني الـ 51 للدولة.

وشاركت النجمة لقاء الخميسي مع متابعيها، صورة لأبرز معالم دولة الإمارات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "إنسنجرام" وكتبت: "كل لحظة وإنتي بخير وسلام يا إماراتي الغالية.. الوطن الذي ترعرت فيه منذ نعومة أظافري وقضيت فيه طفولتي ومراهقتي وشبابي مع أسرتي الصغيرة وأسرتي الكبيرة من معلميني وأصدقائي وعائلتي الكبيرة".

وأضافت لقاء الخميسي، وقالت: "الوطن الذي صقلني وجعلني أنا من أنا في كنف أب رائع (سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان) رحمه الله.. كل لحظة وإنتي جميلة ومتألقة ومتقدمة وبخير وسلام وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال".

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. محمد فراج: الكوميديا أصعب أنواع الدراما

النجمة هيفاء وهبي

كما حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على تهنئة دولة الإمارات، بمناسبة عيدها الوطني، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت النجمة هيفاء وهبي، مقطع فيديو للإمارات، وذلك عبر خاصية الإستوري بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير بمناسبة اليوم الوطني للإمارات".