جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:56 مـ 14 رجب 1444 هـ

أبرزهم بلقيس ومحمد حماقي.. خريطة حفلات النجوم في شهر ديسمبر

عمرو دياب ومحمد حماقي وبلقيس
عمرو دياب ومحمد حماقي وبلقيس

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر ديسمبر، ويستعد عدد كبير من نجوم الطرب لإحياء عدد من الحفلات في ختامهم لحفلات عام 2022.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبزر حفلات النجوم خلال شهر ديسمبر.

وائل كافوري ونانسي عجرم

يستعد كل من المطربان نانسي عجرم ووائل كافوري لإحياء حفل غنائي بدولة الكويت يوم 22 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدما عددا كبير من أغانيهما.

كما يقدمان أيضًا حفل ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 7 ديسمبر، على مسرح محمد عبده في البوليفارد رياض سيتي، ومن المقرر أن تبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً وتنتهي في منتصف الليل.

وائل كفوري ونانسي عجرم

محمد حماقي

يُحيي المطرب محمد حماقي حفل غنائي في موسم الرياض في يوم 8 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وفي يوم 16 ديسمبر في دبي، بمناسبة افتتاح مهرجان دبى للتسوق.

محمد حماقي

إليسا

تحيي المطربة إليسا حفلا غنائيا يوم 7 ديسمبر في قطر، وذلك على المسرح الروماني، ومن المقرر أن تقدم عددا كبيرا من أغانيها المحببة إلى قلوب الجماهير.

إليسا

اقرأ أيضًا.. ندوة تكريم لماهر سليم على هامش مهرجان شرم الشيخ الدولي

بلقيس

تعيش المطربة بلقيس حالة من النشاط الفني على مستوى الحفلات، حيث من المقرر أن تُحيي حفلة بدولة الإمارات يوم 2 ديسمبر بمدينة العين.

وتذهب للمملكة العربية السعودية لتقدم حفل في جدة يوم 5 ديسمبر، وذلك على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

كما تستعد لحفل قطر يوم 6 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان إريفيا على هامش مونديال كأس العالم.

بلقيس

عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء مجموعة كبيرة من الحفلات بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتبدأ الحفلات في أول يوم من شهر ديسمبر وتستمر حتى اليوم الثالث من نفس الشهر.

عمرو دياب

اقرأ أيضًا.. في ندوة تكريمه.. أسماء ماهر سليم تكشف عن أحب أعمال والدها لقلبها

محمد منير

يحيي الكينج محمد منير حفلا غنائيا يوم 2 ديسمبر بمدينة الإسكندرية، ويشاركه الحفل كل من الفنان فريد وعزيز مرقة، وسيقدمان أشهر أغانيهما بصحبة الكينج محمد منير.

محمد منير

أصالة

تستعد المطربة أصالة لحفلها الغنائي يوم 9 ديسمبر في المنصورة، ويُقام هذا الحفل لصالح إحدى الشركات في مجال العقار، وستقدم أصالة باقة من أجمل أغانيها، منها: "بنت أكابر، جابوا سيرته، 60 دقيقة، قد الحروف، يا مجنون، بالإضافة إلى أغنيات ألبومها الجديد شايفة فيك".

أصالة

محمد رمضان

ويُحيي الفنان محمد رمضان حفل وسط جمهوره في المملكة العربية السعودية يوم 3 ديسمبر، ضمن فعاليات "ميديل بيست" في الرياض، ويقدم "رمضان" عدد من أغانيه، منها: "نمبر وان، مافيا، بوم بوم، بابا، ثابت، الملك، رايحين نسهر، أنا جدع".

محمد رمضان

اقرأ أيضًا.. قبل عرضها.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط مسرحية «سيدتي الجميلة»