الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بكرة في أهم برنامج بالوطن العربي”.. تامر حسين يكشف تفاصيل لقائه مع منى الشاذلي

الفنان تامر حسين- صورة من موقع فيس بوك
الفنان تامر حسين- صورة من موقع فيس بوك

يحل الشاعر الغنائي تامر حسين، غدا الخميس ضيفا في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر فضائية قناة "cbc"، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

وروج الفنان تامر حسين، لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، ونشر صورة له من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "بُكرة إن شاء الله بأتشرف بوجودي فى برنامج من أهم البرامج اللي ليهم جماهيرية في مصر والوطن العربى مع الإعلامية المتميزة جدا والصديقة الغالية على قلبي الأستاذة منى الشاذلي.. وأتمنى الحلقة تعجبكم إن شاء الله.. 9 مساءا على قناة ال cbc".

تامر حسين ضيف برنامج "معكم منى الشاذلي"

ومن المقرر أن يتحدث النجم تامر حسين، خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عن بداية دخوله الوسط الفني وصناعة الأغاني، كما يكشف كواليس أشهر أغانيه مع المطرب عمرو دياب، ويغني للمرة الأولى المقطع المحذوف من أغنيته "يوم تلات"، ويوضح أيضا تجربة تعاونه مع عدد كبير من نجوم الغناء، ومن بينهما النجم تامر حسني ورامي صبري.

اقرأ أيضًا.. خاص … حفيد محمود ياسين: أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ جدي.. والأسرة ترفض الفكرة

وفي سياق آخر، يعد الشاعر الغنائي تامر حسين أكثر الشعراء تعاونا مع الهضبة عمرو دياب، وقد تخطت أعمالهم لأكثر من 60 أغنية، وتعتبر أغنية "زمن المجاملة"، كانت آخر تعاون بينهما، وهي من ألحان عزيز الشافعي.