الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأربعاء المقبل.. محمود التميمي صاحب «القاهرة عنواني» في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

برنامج معكم منى الشاذلي- صورة من موقع فيسبوك
برنامج معكم منى الشاذلي- صورة من موقع فيسبوك

تحل النجمة الشابة هنا إبراهيم يسري، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "cbc"، في حلقة يوم الأربعاء المقبل 23 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة هنا يسري، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن العديد من الأسرار الخاصة بعلاقتها بوالدها النجم الراحل إبراهيم يسري، وعن سبب حرصها على دخول عالم الفن والغناء، وكما تتحدث أيضا عن أعمالها الجديدة التي ستشارك فيها خلال الفترة المقبلة، كما تقدم عدد من الأغنيات.

وتشهد الحلقة المقبلة من برنامج "معكم منى الشاذلي" استضافت الكاتب الصحفي والإعلامي محمود التميمي، في لقاء عن سلسلة عروض "أرواح في المدينة"، التي أطلقها التميمي مؤخرا، خلال مشروعه المهتم بحفظ تراث المصريين آخر 100 سنة، ويحمل عنوان "القاهرة عنواني".

وجدير بالزكر أن، أطلق التميمي خلال الفترة الماضية سلسلة "أرواح في المدينة" وذلك بالتعاون مع بيت المعمار المصري، وصندوق التنمية الثقافية، وهي تعتبر ندوات تعقد شهريا، وقد شهدت إقبالًا متزايدا لدى الجمهور، وتعتمد على الحكايات الملهمة التي حدثت بالفعل من أرشيف الصحافة المصرية.

إقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟

ويذكر أن، حصلت الإعلامية منى الشاذلي، على أجزاء من الحوار الذي أجراه الكاتب الصحفي محمود التميمي مع "ضحى" بطلة فيلم "حياة أو موت"، التي قد اشتهرت بعبارة "الدواء فيه سم قاتل" حيث تم عرض تلك الأجزاء خلال أحداث الحلقة.