الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

قبل مباراة فاركو.. كواليس جلسة جاريدو مع لاعبي الإسماعيلي بمعسكر الإسكندرية

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمواجهة صعبة تجمعه بنظيره فاركو، في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على فاركو، الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، قد قرر دخول لاعبيه في معسكر مغلق مبكر في أحد الفنادق بالإسكندرية القريبة من ملعب اللقاء.

وغادرت بعثة الدراويش، مدينة الإسماعيلية، مساء أمس الأحد، قبل مواجهة فاركو بـ 48 ساعة، من أجل إضفاء المزيد من التركيز على اللاعبين، وتحقيق نتيجة إيجابية، لا سيما بعد النتائج السلبية في بطولة الدوري مؤخرًا.

وعلمت "الطريق" من مصادرها، أن الجهاز الفني للإسماعيلي، ألقى محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمباراة فاركو، شرح فيها جاريدو كافة نقاط القوة والضعف للفريق المنافس، والعمل على استغلالها بهدف حصد نقاط المباراة الثلاث، وبدء تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد البداية الغير متوقعة خصوصاً بعد تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة التي أبرمها فريق الكرة الأول في الميركاتو الصيفي المنقضي.

وكان الإسماعيلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بالخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة بهدفين لهدف بالجولة الثانية.

ومن المقرر أن يدخل الإسماعيلي، مواجهة فاركو بالدوري الممتاز، بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد فوزي، احمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو.

الدفاع: باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد دسوقي ، عصام صبحي ، محمد نصر ، كريم عرفات.

الوسط: عمر الوحش ، محمد بيومي ، محمد حسن ، عماد حمدي ، صالح جمعه ، محمد مخلوف ، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مصطفى فارس، ياو انور، احمد مدبولي.

الهجوم: محمد الشامي ، باسم مرسي، حازم مرسي.

اقرأ أيضًا:تفاصيل المران الأخير لمنتخب السعودية قبل موقعة الأرجنتين في كأس العالم