الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإثنين المقبل.. الإسماعيلي يطير إلى الإسكندرية استعدادًا لـ فاركو

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تحضيراته لمواجهة فاركو المقبلة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.
ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفاً على فاركو، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وقرر خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، السفر إلى الإسكندرية يوم الإثنين القادم، للدخول في معسكر مغلق، قبل 48 ساعة من مواجهة فاركو.

وجاء ذلك لفرض مزيد من التركيز على لاعبي الإسماعيلي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق السكندري، حيث يرغب الدراويش في حصد أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد البداية السيئة التي ظهر بها الفريق.

واستهل الإسماعيلي مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بالخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة بهدفين لهدف بالجولة الثانية.

وكان الإسماعيلي قد خاض سلسلة من المباريات الودية خلال الأيام القليلة الماضية، مستغلاً مدّة التوقف الدُّوَليّ الحالية، وذلك لرغبة الجهاز الفني للوقوف على مستوى بعض اللاعبين، وتجربة بعض العناصر، وتتفادى من الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الأول خلال المواجهات السابقة ببطولة الدوري الممتاز.


اقرأ أيضًا:قائد منتخب قطر: فخور بالمشاركة في كأس العالم