الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مباراة قوية تجمعه بنظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز على البنك الأهلي، والعبور للأدوار المقبلة في مسابقة كأس مصر، واستغلال نشوة التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تخطى منافسه نيجيليك بطل النيجر.

وكان بيراميدز قد استهل مشواره في دور الـ32 من كأس مصر، بالفوز على لافيينا إف سي بهدف دون رد، ثم تخطى عقبة سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في دور الـ16 من المسابقة المحلية.

على الجانب الآخر، بدأ البنك الأهلي دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، بالفوز على أسوان بهدف نظيف، ثم الفوز على إنبي بصعوبة في دور الـ16 بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في كأس مصر، يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري، في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وتُذاع مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، على قنوات أون تايم سبورت، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمنافسات كأس مصر.

اقرأ أيضًا:عاجل.. كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم