الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من فيريرا.. ثنائي مواليد 2003 يشاركان في مران الزمالك اليوم

مران الزمالك
مران الزمالك

قرر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، استدعاء أحمد محمود، ومصطفى بسيوني، ثنائي فريق 2003 بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري وكأس مصر.

وجاء تصعيد الثنائي وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يعمل حاليا على ضم العناصر الشابة المميزة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين، لتواجدهم في معسكر منتخب مصر بالكويت.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم، مشاركة مجموعة الناشئين والشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا، على رأسهم حاتم سكر ومصطفى شكري مواليد 2001، بالإضافة لكل من عبدالرحمن علي، وعلي ياسر، ومحي جمعة مواليد 2003.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على سموحة بهدفين دون رد، ثم سيراميكا، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا:مواعيد مباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022