الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة نبيه يوضح حقيقة عودة مدافع الزمالك وقطع إعارته

أسامة نبيه مدرب الزمالك
أسامة نبيه مدرب الزمالك

قام أسامة نبيه المدرب العام فى الزمالك، بتوضيح أمر قطع إعارة مدافع الفريق السابق "محمود علاء".


وأكد نبيه أنه لايحق لمسئولى نادى الزمالك عودة اللاعب للفريق وقطع إعارته من نادى الاتحاد السكندرى الذى أعير إليه خلال فترة الانتقالات الماضية موضحا، عدم وجود أى بنود بين الناديين يسمح بذلك.

وأوضح نبيه من خلال الإدلاء بتصريحات حول هذا الأمر، أن مسئولي الزمالك عادة ما يضعون بندا في عقود لاعبيهم المعارين، يتيح لهم بالحصول على عودة اللاعب مرة أخرى، لكن هذا لم ينطبق على محمود علاء، والذى أاستثنى من هذا الأمر، مؤكدا أن اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق والمعار إلى سموحة يوجد بند يقضى بالعودة من جديد للزمالك وقطع الإعارة.


في سياق متصل يتمسك مسئولو النادى السكندرى باللاعب محمود علاء، مدافع الزمالك المعار إلى سيد البلد، حتى نهاية الموسم، خصوصا أن اللاعب أصبح من الأعمدة الأساسية في تشكيل "الصربى زوران مانولوفيتش"، المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا...مدير الكرة بالإسماعيلي: أدعم جاريدو في تطبيق مشروعه بالفريق

ويؤكد مدرب الزمالك أن مسئولو النادى السكندرى يروا استعادة محمود علاء جزءا كبيرا من مستواه الفني المعروف عنه والذى افتقده مؤخرا بالزمالك، حيث أهّله للانضمام لقائمة المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، والذى يستعد لمواجهة بلجيكا يوم الجمعة الجارى، لذلك رحيله قبل انتهاء إعارته سيؤثر بالسلب على فريق الاتحاد السكندرى.