الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أسامة نبيه يقدم استقالته من تدريب الزمالك: ”مشاكل كثيرة”

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أعلن أسامة نبيه المدرب العام في الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقدمه باستقالته من منصبه، بسبب الأزمات المالية وتأخر المستحقات التي يعاني الفريق.

وقال نبيه في بيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جماهير الزمالك العظيمة يعلم الله أنني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك".

وتابع: "ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول، كنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة".

وكشف: "هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين والجهاز الطبي والإداري، مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة".

وواصل: "سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادي الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين".

وأضاف: "والجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم".

وأكمل أسامة نبيه: "كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين".

اقرأ أيضَا: هل يلمح للرحيل؟ سر رسالة طارق حامد الغامضة لجماهير الزمالك

واختتم: "لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة".