الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عمر: لا نستحق الهزيمة من الإسماعيلي

الاسماعيلي والاتحاد
الاسماعيلي والاتحاد

أعرب محمد عمر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن حزنه بعد تعرض الفريق للهزيمة الأولى تحت قيادته، ومواصلة سلسلة النتائج المخيبة للآمال لزعيم الثغر في بطولة، وذلك عقب السقوط أمام الإسماعيلي في ختام الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عمر في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: "لا أشعر بالحزن، نحن لم نستحق الهزيمة اليوم أمام الإسماعيلي، المباراة كانت عبارة عن قسمين، الإسماعيلي سيطر على الشوط الأول لكن كنا أفضل منهم في الشوط الثاني".

وأضاف المدير الفني للاتحاد: "لدينا مشكلة في مركز الهجوم، وهذا ما عانينا منه بشكل واضح في المباراة، قمت برفع معنويات اللاعبين بعد المباراة وطالبتهم بتحمل المسؤولية الفترة المقبلة".

وكان عمر قد تولى المهمة رسميًا يوم الاثنين الماضي، خلفًا لعماد النحاس الذي رحل عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: في ليلة سقوط الاتحاد أمام الإسماعيلي.. عبد المنصف يحطم رقم الحضري

وعلى الجانب الآخر، أعرب حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز في ديربي الساحل.

اقرأ أيضًا: شاهد حقيقة طلب شيكابالا من صلاح باشا تنفيذ احتفاله في كأس العرب

وقال حمزة الجمل في تصريحاته: "أعيش الآن أسعد لحظات حياتي، أعلم أنها ليست بطولة لكنه حدث خاص، تخطينا كل المشاكل والعقبات، ونحن هنا الآن ولا أريد النظر إلى الماضي، عندما توليت الإدارة الفنية للإسماعيلي قلت إذا هبط الفريق في قيادتي لن أجلس في الإسماعيلية يوم واحد".

وأضاف عن تجديد التعاقد مع الفريق للموسم: "أشكر يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بأن لهم الرغبة في بقائي مع الفريق، لكن لابد أن يكون هناك مشروع، الأهداف تكون مجرد رغبات إذا لم تُوضع خطة من أجل تحقيقها، إذا عملنا بنفس النهج السابق، سيصبح الوضع أسوأ".

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

مراكز الإسماعيلي والاتحاد في جدول الترتيب

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 36 ليحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 33 ويحتل المركز الـ12 في الجدول ويقترب من مراكز الهبوط قبل أسابيع من انتهاء الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.