جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:59 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

الإسماعيلي يعلن عن تشكيله في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

الاسماعيلي
الاسماعيلي

يواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الخميس علي ملعبه بالإسماعيلية بالجولة لـ30 من مسابقات الدوري الممتاز .

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إجراء أي تغييرات على تشكيلة فريقه الأساسية، حيث سيبدأ محمد عادل فى مركز الظهير الأيمن لـ الدراويش، ويتواجد محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق بعد الإطمئنان على حالته الطبية وجاهزيته عقب إصابته فى المباراة الأخيرة ضد فاركو.

وجاءت التشكيلة الأساسية للدراويش على النحو الآتي:

حارس المرمى .. محمد فوزي
خط الدفاع .. محمد عادل – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي
خط الوسط .. محمد مخلوف – محمود عبد العاطي دونجا
أمامهم .. عبد الرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفي
خط الهجوم .. محمد الشامي

ويجلس على مقاعد البدلاء أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي وعصام صبحي وعمرو الحلواني ومحمد نصر ومحمد بيومي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وجان موريل وخالد النبريصي، بينما خرج من قائمة الـ 23 لاعبًا عمر رضوان وأحمد أيمن وحسن ياسين لأسباب فنية.

يسعي لاعبو الاسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية للصعود تدريجيا بمركز الفريق بجدول المسابقة خاصة وأن الوضع الحالي لا يليق باسم وشعبيته داخل وخارج مصر.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر إقامة معسكر مغلق لهذه المباراة قبل 48 ساعه من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتصحيح الوضع الحالي بجدول المسابقة المحلية بجانب عقد محاضرات نظرية ومنفردة لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة مصالحة الجماهير.

موعد مباراة الأهلي القطري اليوم ضد الدحيل والقنوات الناقلة

الجمل : الاتحاد نادٍ كبير ولكن هذا هدفنا لمصالحة جماهير الدراويشا

أكد حمزة الجمل المدير الفني للاسماعيلي في تصريحات صحفية أن الاتحاد السكندري نادٍ كبير وعريق، لكننا نتطلع لحصد الثلاث نقاط ”

وأضاف: ” اللاعبون يقدمون أداءاً جيداً في الفترة الأخيرة وتطور المستوي هو نتاج عمل وجهد طويل خاصة وأننا قمنا بعقد أكثر من 40 جلسة مع اللاعبين على الصعيد الفني والمعنوي “.

وتابع : ” هدفنا في المرحلة الحالية تصحيح ترتيب الفريق بجدول المسابقة من أجل مصالحة جماهير الدراويش قبل نهاية الموسم الجاري وأود أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة علي مساندتهم ودعمهم للاعبين فى الفترة الماضية “.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد أعلن قائمته لهذه المباراة التى شهدت عودة عمر رضوان وعصام صبحي وجان موريل بعد استبعاد كلا من كمال السيد ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.

موعد مباراة الإسماعيلي اليوم ضد الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة