جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:57 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

الإسماعيلي يصعد 6 لاعبين للمشاركة في تجربة بور فؤاد

الاسماعيلي
الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة في تجربته الودية ضد بور فؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.

طلب من خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلي، بضرورة تجهيز كلا من محمد زيدان وعبد الله السعيد وأحمد أيمن وأحمد عبد السميع وعبد الله حسني ومحمد البحيري للمشاركة خلال اللقاء الودي الذي سيقام مساء اليوم على ملعب الدراويش.

يأتي ذلك من أجل التعرف على إمكانيات هؤلاء اللاعبين تمهيدا للإستعانة بهم في أي وقت فى ظل ضغط المواجهات المقبلة للدراويش خلال المسابقات المحلية.

ويذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري.

مرتضى منصور يكشف موقف نادي الزمالك من المشاركة في الكأس المصري السعودي

” الجمل ” يسمح لـ حارسه الشاب التواجد مع فريق الأمل ضد أحد السعودي

سمح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، لكمال السيد حارس المرمي الشاب للتواجد مع فريق الأمل في مباراته الودية ضد أحد السعودي، من أجل تجهيزه ورفع حساسية المشاركة في المباريات.

وكان الجهاز الإداري لفريق الأمل بقيادة هشام صالح، قد أنهي إجراءات الإتفاق على خوض هذه المباراة مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

الأحمر يتفوق.. تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول، السماح لبعض اللاعبين الآخرين في إطار برنامجه الإعدادي لملاقاة الاتحاد السكندري القادمة والمقرر إقامتها يوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، في الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

ويضم فريق الأمل الذي يقوده فنياً خالد القماش مدير قطاع الناشئين ويعاونه عاطف عبد العزيز، مجموعة من أفضل لاعبي القطاع بجانب عددا من لاعبي الفريق الأول وذلك ضمن الإستراتيجية التي ينتهجها قطاع الناشئين بالتنسيق مع الفريق الأول لتجهيز هؤلاء اللاعبين تحسباً لتصعيد المميز منهم، وذلك وفقا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق الأول بالإسماعيلي.

رسميا.. أشرف بن شرقي ينضم للجزيرة الإماراتي