جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:24 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

عمر ربيع ياسين يكشف كواليس مشاجرة ياسر إبراهيم مع أحد الجماهير

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

أثار ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل في الساعات الأخيرة، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خاص بنجم القلعة الحمراء.

وظهر ياسر إبراهيم، في مقطع الفيديو المتداول في مشاجرة وتشابك بالأيدي مع أحد الجماهير، والذي اصطدم به اللاعب عن خروجه من أحد الأماكن.

وتضمن المقطع تبادل اللاعب والشخص الأخر للسباب وتعرض لاعب الأهلي للسب والقذف قبل أن يقوم برد الفعل والتعدي عليه بالضرب والألفاظ الخارجة.

وكشف عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية كواليس المشاجرة، حيث نشر عبر صفحته الرسمية عبر "فيس بوك": "وصل بينا الحال أن 2 أصحاب يتفقوا مع بعض واحد يستفز لاعب والتاني يصوره وبعد كده ننزلها ونفضحه".

اقرأ أيضًا: بعد تعرضه للانتقاد والسب.. ياسر إبراهيم يدخل في مشاجرة مع أحد الجماهير

وأضاف عمر ياسين: "مالهاش علاقة بأهلي أو زمالك بس ليها علاقة بالأخلاق والتربية".

اقرأ أيضًا: الكرة المصرية 2022.. متى ينتهي كابوس التمثيل المشرف وتعود لمنصات الأبطال؟

الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة، والمقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن مقاطعته المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

وكان أهم مطالب الأهلي إقالة لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، وهو ما تم يوم الثلاثاء الماضي، حيث أعلن الاتحاد عن تولي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج مسؤولية لجنة الحكام الرئيسية.

التشاجر ظاهرة للاعبي القطبين

ولم تك ظاهرة ياسر إبراهيم هي الأولى، حيث سبقه قبل أشهر قليلة مشاجرة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أحد الجماهير البيضاء، بالإضافة لمشاجرة محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي أيضًا مع الجماهير.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةاليوم

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز

ويعد ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، أحد العناصر الأساسية التي أصبح يعتمد عليها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد بيان مجلس الإدارة باستكمال ما تبقى من مباريات الدوري المصري الممتاز باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.